الموظفون المؤقتون بمركز المعلومات يواصلون اعتصامهم أمام الشعب


image


كتب - كريم البحيرى

لليوم الثاني على التوالي استمر ما يقرب من 1000 موظف مؤقت من العاملين بمركز المعلومات بوزارة التنمية المحلية من كافة المحافظات اعتصامهم أمام مجلس الشعب احتجاجًا على تدني المرتبات وللمطالبة بالتثبيت.

وفى سياق متصل احتشد المعتصمون اليوم أمام البوابة الرئيسية لمجلس الشعب حاملين لافتات كتب عليها: الحكومة شردتنا.. والمسئولين حطمونا.. يا نظيف شوف لنا حل.. التثبيت هو الحل.

بالإضافة إلى الهتاف بشعارات تندد بتجاهل الحكومة لقرار تعيينهم رغم مرور أكثر من عشر سنوات علي عملهم بالوزارة، رغم أن ذلك كان بناء علي مسابقة رسمية أعلنت عنها وزارة التنمية المحلية في عام 2001 بناء علي موافقة رئيس مجلس الوزراء.

وطالب المعتصمون بضرورة تعديل مرتباتهم الزهيدة التي يتقاضونها منذ عشر سنوات تقريبا والتي تقدر بنحو 99 جنيها فقط هذا بالإضافة إلى تأخر المرتبات لمدد تصل إلى ثلاثة أشهر.

كما طالب المعتصمين بضرورة الحصول علي حقوقهم في التأمينات الصحية والاجتماعية والمعاشات والحوافز والعلاوات والبدلات التي يحصل عليها زملائهم المعينين حيث أنهم يقومون بنفس أعمال المعينين ويتحملون أعباء مضاعفة عن غيرهم.

وأكدوا أنهم لجئوا للتظاهر والاعتصام بعد أن فشلت جميع السبل والطرق مع الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية في حل مشاكلهم حيث أكد لهم أنها أعلى من قدراته وأن تعيينهم يستلزم قرارا من مجلس الوزراء

Comments