تأجيل محاكمة مغتصب طفلة فرشوط لـ17 فبراير


المتهم بأغتصاب طفلة فرشوط

قنا ـ هند المغربى

قررت محكمة جنايات قنا صباح اليوم، الثلاثاء، برئاسة المستشار محمود عبد السلام عبد الرحيم وعضوية المستشارين أشرف إمام عبد المطلب ومحمد محمد عبد الكريم وأمانة سر عبد اللطيف عبد الحميد وعاطف محمد عبد الحميد، تأجيل نظر قضية الشاب القبطى مغتصب الفتاة المسلمة بأبو تشت إلى 17 فبراير القادم، وذلك لمناقشة المجنى عليها ووالدتها ووالدها وجميع الأطباء الشرعيين وبخصوص ما ورد فى تقرير الطب الشرعى ومناقشة العقيد أحمد حجازى محرر محضر التحريات وورود تقرير العينات.

كان طارق أحمد صلاح الدين محامى والد المجنى عليها قد طالب المحكمة بمناقشة المجنى عليها "ى.م.عبد الوهاب" ووالدها. وقد طالب أشرف إدوارد محامى المتهم بمثول المجنى عليها ووالدها ووالدتها لمناقشتهما أمام المحكمة، كما طالب مناقشة كبير الأطباء الشرعيين بخصوص ما ورد بتقرير الطب الشرعى وطالب بمناقشة العقيد أحمد حجازى محرر محضر التحريات وأكد إدوارد أنه لم يطلع على أوراق القضية إلا صباح اليوم لذلك طالب بالتأجيل لدراسة القضية.

ويذكر أن المحكمة انتدبت أول أمس كلاً من فتحى صوينى نقيب المحامين وعز الدين أبو طالب وأشرف زاهر للدفاع عن المتهم بعد أن رفض عدد كبير من المحامين الدفاع عنه

Comments