ذهبت لتقدم بلاغ سرقة اعتدى عليها الضابط واتهمامها بعلاقتها بالسارق

هذا نص رسالة من مواطنة تقدمت بها الى موقع ابناء مصر

من القارئة ( م . س )

" أسمي ( م .س ) بنت الثمانية عشرة ربيعا ومتزوجة منذ سبعة اشهر تزوجت منذ سبعة اشهر فقط واسكن انا وزوجي ببيت عائلته بمنطقة شبرا الخيمة وكانت حياتنا هانئة حتي كانت احد الايام التي لن انساها قط طوال حياتي ففي يوم 28 يوليه الماضي خرج زوجي للعمل ومكثت انا في المنزل وفي تمام الثامنة والنصف صباحا فوجئت باحد اللصوص يقفز الي منزلي من سطح المنزل المجاور وهددني بسكين وسرق مصاغي وبعض الاشياء الثمينة من الشقة وفر هاربا وفور هروبه استغثت باهل زوجي والجيران الا اننا لم نستطع الامساك باللص ، توجهت انا واهل زوجي الي قسم ثاني شبر الخيمة حتي نحرر محضرا بالواقعة والمسروقات الا اننا فوجئنا بان معاون المباحث حسام قرطام والذي من المفترض ان يحقق في السرقة يتهمني انني انا من احضر اللص وانني علي علاقة به وانني من اعطيته مصاغي وعندما رفضت مثل هذه التهم قام بسبي وقذفي وعندما اعترضت قام بالتعدي عليا بالضرب بمعاونة بعض المخبرين .

استغثنا برئيس المباحث محمد فوزي الذي حضر وكرر نفس الكلام الذي قاله معاون المباحث واعتدي علي بالضرب مرة أخري بمعاونة المخبرين كل هذا بعيد عن اعين اهل زوجي الذين كانوا ينتظرون في غرفة النوبتجية ، في البداية ظننت انهم يحملون شئ تجاهي شخصيا رغم انني لم اكن قد رايت او عرفت احدهم قبل ذلك الا انني واثناء وجودي بغرفة المباحث بالقسم شاهدت أحد الفتيات تدعي ( صباح ) التي حضرت في حالة يرثي لها هي وخطيبها تشتكي ان مجموعه من الشباب قد اغتصبوها علي شاطئ النيل بمسطرد ففوجئت ان الضباط وجهوا لها نفس التهم التي وجهوها الي وهي انها علي علاقة بهولاء الشباب وتعدوا عليها بالضرب علي مرئي من خطيبها حتي قامت بتغيير اقولها هي وخطيبها.

خرجت الي اهلي ففوجؤا بمظهري الذي ظهر عليه الضرب وعندما عرفوا مني القصة حاولوا الوصول لمامور القسم الا اننا لم نستطع مقابلته فتوجهنا الي هيئة الرقابة والتفتيش التابعة لوزارة الداخلية لنتقدم بشكوي ضد الضابطتين المسؤولين عما حدث وقابلنا مدير هيئة الرقابة والتفتيش ماجد الخشني والذي ارسلنا بدوره لمدرية أمن القليبوبية لتقديم شكوي هناك وبالفعل تقدمنا بشكوي هناك قالوا انهم سيحققون فيها الا انهم لم يعطونا اي شئ يدل علي تقديمنا الشكوي وحتي اليوم لم يردنا اي رد علي شكوتن

Comments

حسبي الله ونعم الوكيل
بجد مش عندي غيرها
حسبي الله ونعم الوكيل