تقرير اللجنة الإعلامية للإخوان المسلمون بالدقهلية عن المحليات

وصلتنى هذه الرسالة

الشرطة تعتدى على احد مرشحى
المحليات بالضرب وتقدم بحجزه وتعذيبه داخل قسم الشرطة

فى الوقت الذي يعلن فيه النظام الحاكم أننا فى عصر الحريات والديمقراطية مازالت الانتهاكات لنصوص القانون والدستور مستمرة وهذا ما أثبتته انتخابات المحليات بمركز ومدينة منية النصر دقهلية وما حدث بالأمس مساء السبت 22/3/2008 يثبت ذلك فقد قامت قوة من قسم شرطة الكردي

بقيادة الضابط محمد مطر رئيس وحدة المباحث بالقسم بالاعتداء والقبض على المواطن ناصر يوسف احمد إبراهيم الجعفري المرشح لانتخابات المحليات عن مدينة الكردي فقد كان يمارس حقه الذي كفله له الدستور والقانون بتعليق البوستر الخاص بالدعاية الانتخابية لنفسه وذلك بعد ان حصل على حكم قضائي بادراج اسمه فى كشوف الانتخابات فقامت القوة بقيادة الضابط المذكور بالقاء القبض عليه واصطحابه الى قسم شرطة الكردى وقامو بالاعتداء عليه بالضرب والتعذيب وهو مغض العينين حتى لا يتعرف على من يقوم بذلك ومنعوا تقديم الطعام والشراب والأدوية عنه ويذكر ان ناصر مريض بأمراض الكبد وتلزمه الأدوية بصفة دورية ومع ذلك منعوا تقديم الدواء له وحتى كتابة هذا الخبر مازال رهن الاعتقال بمقر القسم .

جدير بالذكر ان محام ناصر قام بتقديم طلب الى نيابة منية النصر يطلب فيه السماح بتقديم الطعام والدوية لناصر وحتى الآن لم توافق النيابة على الطلب المقدم .

فمتى نعيش حقا عصر الحريات والديمقراطية ؟ ومتى تتخلى الشرطة عن مسلسل انتهاك نصوص القانون والدستور؟ ومتى يتم احترام المواطن المصرى داخل اقسام الشرطة ؟

مع تحيات اللجنة الإعلامية للإخوان المسلمون بالدقهلية

Comments