الجزء الثالث من احداث غزل المحلة

المحلة الكبرى 15 ابريل الساعة الثانية عشر
استطاع عمال غزل المحلة الذين كانوا بميدان محطة القطار استعدادا للذهاب الى الاتحاد الفرار من الحصار الامنى الذى احاط بهم وعاد الهدوء مرة اخرى على منطقة ميدان محطة القطار بعد اطمئنان الامن لعدم وجود اى عامل
اما بخصوص العمال داخل اسوار الشركة فقد اجريت بعض الاتصالات داخل الشركة وعلمت منها ان مصانع الملابس اوقفت الماكينات وبدءت عمليات الاقاف تدريجيا بدء من مصنع ملابس 4 وتستمر عملية ايقاف الماكينات فى الانتشار كالعدوى لباقة مصانع الملابس واعلنت العاملات انها لن تعمل لحين التأكد من سلامة زملائهم وتحقيق مطالبهم التى وعدتهم بيها الحكومة
والواضح من الاحوال الداخلية ان الشركة بالاضراب عن العمل تدريجيا
وعلمت من احد المصادر ان هناك اجتماعات بالادارة لبحث موضوع توقف مصانع الملابس ورفع حالة التأهب فى حالة حدوث اضراب وتدور مباحثات الادارة حول محاولة تهدئة الاوضاع الداخلية للشركة حتى لا يحدث اضراب اخر
اما بخصوص مصانع الغزل فهناك توترات تصيب العمال مم قد يفجر الوضع داخل الشركة
كان هذا اخر الاخبار فى غزل المحلة
وانا الان فى انتظار معرفة ما قد يحدث
ملوحظة يتم تحديث الاخبار حسب تطورات الوضع داخل الشركة
كريم البحيرى - المحلة الكبرى

Comments

Unknown said…

شركه مكافحة حشرات بالجبيل الموالية لمؤسسة سماء الحرمين تقدم لك الحل النهائى للقضاء على الحشرات بجميع أشكالها.
مؤسسة مكافحة الحشرات في الجبيل تستخدم أجدد الأساليب الفعالة للقضاء على الحشرات، كما نستخدم مبيدات عالية الجودة لكل نوع من أشكال الحشرات.

مكافحة القوارض بالجبيل
القوارض مثل الفئران والجرذان تنتشر فى الأنحاء المأهولة بالسكان، وهى تقوم بفعل تخريب وإعطاب لكل ما تشاهده.
تقتحم أى موضع وتتعدى على كل شىء من العفش إلى المفروشات والأطعمة، وتتمثل خطورة الفئران فى أنها تسبب خسائر عظيمة نتيجة التلفيات التى تتم للأشياء التى تقرضها.

تكون السبب الفئران ايضا فى نقل العدوى والأمراض الخطيرة فهى تمثل خطر حقيقى على أهالي البيت، والأخطر من هذا إذا تواجدت فى المستودعات والمتاجر والمصانع.
حيث يزيد خطر الفئران فى نقل ونشر الأمراض بواسطة تعديها على المأكولات.
مؤسسة مكافحة الفئران بالجبيل تملك الحل المتكامل للقضاء على الفئران على نحو نهائى، لدينا مجموعة عمل مستعد ومدرب لحصار الفئران والقضاء عليها نهائيا.

مؤسسة مكافحة النمل الابيض بالجبيل
مكافحة النمل الابيض بالجبيل من الموضوعات اللازمة التى يلزم وضعها فى الاعتبار قبل تشييد العقارات وبعدها وقبل أعمال السباكة والدهانات.
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة حشرات بجازان