الاسكان تطرح صور الشقق السكنية المتاحة للتمليك بمقدم 5000 جنيه في 18 محافظة ومدينة جديدة

الاسكان تطرح صور الشقق السكنية المتاحة للتمليك بمقدم 5000 جنيه في 18 محافظة ومدينة جديدة


صرح وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي، أن الوحدات الجاري حجزها الآن فى 18 محافظة ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي والمخصصة لمحدودى الدخل جاهزة للأستلام.
وأشار وزير الإسكان أنه سيتم زيادة وحدات المشروع في المدن والمحافظات التي تشهد طلب متزايد من جانب المواطنين علي وحدات الإسكان الإجتماعي مع الإستمرار في تنفيذ في الوحدات الخاصة بالمحافظات الحدودية.
وأضاف وزير الإسكان أن الوحدات الجاري حجزها الآن هي متاحة حتى يوم 5 مارس المقبل بمقدم 5000 جنيه في 18 محافظة وهي وحدات كاملة التشطيب وجاهزة على الإستلام ولن يتم تأخير تسليم أي وحدة عقب مراجعة أوراق المستفيدين حيث أنه جاري حالياً الانتهاء من تنفيذ 86 ألف وحدة أخرى بالمحافظات.
الشروط العامة للحصول على الوحدات السكنية :-
1- لايحق للمتقدم أو الأسرة (الزوج ، الزوجة، الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية قي المدن الجديدة والمحافظات.
2- عدم إمتلاك (الزوج والزوجة والأولاد القصر) على أي وحدة سكنية وألا يكونوا قد سبق لهم الحصول على وحدة سكنية أو قرض تعاوني أو قطعة أرض سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع أخرين أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.
3- أن يكون المتقدم للحجز بمحافظة معينة من أبناء هذه المحافظة أو مرتبط بها عملاً أو إقامة أو من العاملين بها أو إحدي المدن الجديدة التابعة لها.
4- أن يقر المتقدم بصحة البيانات والمستندلت المقدمة منه عند الحجز.
5- لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 45 سنه في بداية مدة الحجز.
6- يحظر على المتقدم شراء الوحدات نقداً ويلتزم بالسداد طبقا لنظام التمويل العقاري.
7- أن يكون المتقدم من محدودي الدخل ولا يزيد دخله السنوى طبقاً لقانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.
المستندات المطلوبة :-
صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجه ساريه + صور الشهادات الرسمية المبينة للحالة الإجتماعية + صورة وثيقة الزواج + صور شهادات ميلاد الأولاد (رقم قومي) + إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي+ شهادة التأمينات الاجتماعية + تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية وإجمالي الدخل الشهري أو أي مستندات أخري يراها العميل توضح وتعزز أو تضيف للدخل.
بالنسبة لأصحاب المهن الحرة يتم تقديم شهادة من محاسب قانوني تبين صافي الدخل الشهري أو السنوى وصورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية لأصحاب المشروعات الصغيرة (محل ورشة ..) .
التقدم والسداد:-
1- يتم سداد مقدم الحجز وهو مبلغ 5000 جنيه يتم رده في حالة عدم التخصيص + 100 جنيه مصاريف استعلام لا يتم رده ويتم السداد في أي مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية على الحساب الجاري رقم 70822 لحساب بنك التعمير والاسكان الفمتوح بمكتب بريد الزمالك.
2- يتم ملء النموذج المعد لذلك بخط واضح ويتم إرسال مع المستندات المطلوبة وصورة إيصال السداد داخل مظروف مغلق يكتب عليه المحافظة أو المدينة المطلوب الحجز بها بخطاب مسجل بعلم الوصول إلى فرع بنك التعمير والاسكان بالمحافظة المراد الحجز بها.
3- سيتم إخطار المستحقين لاستكمال سداد 15% من ثمن الوحدة وفي حالة عدم قيام المستحقين بالسداد في خلال شهر من تاريخ الإخطار يتم إلغاء الحجز.
4- القسط الشهري يبدأ من 480 جنيه بزيادة 7% لمدة 15 عاماً كحد أقصى ويقدم صندوق التمويل العقاري دعماً نقدياً يتراوح ما بين 5 إلى 25 ألف جنيه طبقا للدخل.
المحافظات المطروح فيها المشروع هي :-
القليوبية (الخانكة) – الشرقية (فاقوس، أبو كبير ، أولاد صقر، بلبيس) – الدقهلية (المنزلة ، بلقاس ، أجا) – المنوفية (السادات، أسمون ، سرس الليان) – الغربية (سمنود ، المحلة ، بسيون ، السنطة) – البحيرة (وادي النظرون ، بدر) – أسيوط (منقاد ، ديروط ، منفلوط ، أبنوب، البداري، صدفا ، أبو تيج ، الغنايم ، ساحل سليم) – سوهاج (جهينة ، المنشأة ، ساقلته) – قنا (نجع حمادي ، قوص ، الوقف ، نقاد) – الأقصر (الشغب) – أسوان (دروا ، نصر النوبة، أدفو)- البحر الأحمر (رأس غارب ، القصير) – الوادي الجديد (الخارجة ، الداخلة)- مطروح (العلمين) – بني سويف (مدينة بني سويف، بياض العرب، الفشن) – السويس (حى عتاقة) – شمال سيناء (بئر العبد ، نخل ، الحسنة).
الاسكان تطرح صور الشقق السكنية المتاحة للتمليك بمقدم 5000 جنيه في 18 محافظة ومدينة جديدةالاسكان تطرح صور الشقق السكنية المتاحة للتمليك بمقدم 5000 جنيه في 18 محافظة ومدينة جديدةالاسكان تطرح صور الشقق السكنية المتاحة للتمليك بمقدم 5000 جنيه في 18 محافظة ومدينة جديدة

Comments

gneral said…
شركة بيع وشراء اثاث بالرياض
شركة صيانة مكيفات بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض
توفر الشركة مجموعة كبيرة من العمال المدربين على التعامل مع كافة أنواع الأثاث والديكور المختلفة والقادرين علي فك وتركيب كافة أنواع الأثاث والديكور المختلفة والحفاظ عليها كما توفر الشركة خدمة تغليف الأثاث المنزلي قبل عملية النقل لضمان جودة الخدمات وحفاظا علي الديكور حيث يتم تقسيم القطع المراد نقلها ويتم تغليفها بصورة جيده حتي لا يتأذى أثناء عملية النقل ولا تؤثر بشكل أو بآخر عليها كما توفر الشركة مجموعة من الرافعات والأوناش والتي تستخدم في عملية رفع الأثاث المنزلي المراد تنزيل قطع منه من الأدوار العليا لأسفل والعكس دون أي خلل ذلك حفاظا علي مستوي سلامة القطع فتدخل العنصر البشري قد ينتج عنه خسارة بعض قطع الأثاث لذا تحرص الشركة علي توفير كافة الأجهزة الحديثة المتطورة اللازمة لذلك
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض
شركة التقوي للخدمات المنزلية بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

gneral said…
نقدم افضل الطرق لاصلاح تسريب المياه شركة كشف تسربات المياه بالاحساء