المفرقعات : 5 إنفجارات تضرب القاهرة .. وإستهداف لشركات الاتصالات والأقسام


جمال : نبذل قساري جهدنا لمنع العمليات الإرهابية

القاهرة : كريم البحيري

أكد اللواء محمد جمال مدير الادارة العامة للمفرقعات، أن إرهابيون قاما بتفجير عبوتين ناسفتين، تسبب فى تدمير محلات وسيارات دون أي أصابات بين المواطنيين بمنطقة المطرية.
وأضاف جمال لـ "مدونة عمال مصر" أن :" نحو 10 محلات و7 سيارات تم تدميرهم جراء الإنفجاران الذي كانا يستهدفان شركتي إتصالات الهواتف المحمولة بالمطرية، فيما يم يحدث أي إصابات بين الموطنيين، مشيرا أن الإنفجار كان فجر الثلاثاء، مضيفا أن إنفجار المطرية لم يكن الوحيد، حيث أن 3 إنفجارات ضربت القاهرة فى الأثنين إحدهما كان الأكبر فى دار القضاء العالي خلف قتيلين و9 مصابين، فيما أستهدف التفجيران الأخران قسم شرطة النزهة بمصر الجديدة، ونقطة شرطة زهراء المعادي، لكنها كانا دون إصابات".

وأشار جمال، أن إدارة المفرقعات تبذل قساري جهدها لمنع العمليات الإرهابية،مشيرا  أحيانا يكون هناك تفجيرات سريعة تحدث قبل أكتشاف مكان القنبلة، مؤكدا ان هناك كم كبير من البلاغات التى تتلاقها الإدارة يوميا والذي يكون أغلبها هيكلي ، مشيرا ان كثرة العمليات الإرهابية لم تكسر القوات ولكن تزيدهم دفعة لمواجهة الإرهاب.

Comments

ل
الخزانات الأرضية يشترط فى عزلها عدم وجود رشح بالخزانات وأحكام قاع الخزانات الأرضية ووضع طبقة عازلة جدران الخزان من الخارج ،
والخزان العلوية يتم زيادة العزل الخارجى للخزانات لمقاومة للحرارة بوجود مسافة 60سم بين الخزان وحائط الحزان ، وعدم تعرض الخزان للتغيرات الحرارية ، ويجب إغلاق فتحات الخزان حتى لا تتسرب إليها الأتربة وتكثر وجود طحالب وفطريات.
الخزانات المنفصلة يكون بعزل مواسير المياه الخارجية من حرارة الشمس ، كما يجب تغطية الخزان منعا من الأترابة ونمو الطحالب .
اهمية العزل بالفوم
زيادة عوامل الأمن والسلامة للمنشآت الخرسانية تفوق عمليات العزل الحرارى والمائى ، عازل الفوم يعمل على منع ومقاومة تسربات السيول خصوصا قى فصل الشتاء ، وعزل الفوم يمنع حرارة الشمس ويعمل على خفض درجات الحرارة فى الأماكن المغلقة وإنخفاض إستهلاك الكهرباء .
ويتميز عزل الفوم فى عمره الأفتراضى أطول من عزاول الأخرى ، و تقليل فى التكلفة والصيانة وزيادة عنصر الأمان والسلامة ، عزل الفوم هو عنصر من العناصر صديقة للبيئة التى لا تشكل أى نوع من التلوث ولا ينتجة منها روائح تضر البيئة وماحولها ، وأفضل الأسطح التى يتفاعل معها الفوم هى الأسطح المعدنية حيث يسهل تنفيذه .
شركة عزل خزانات برماح
شركة عزل خزانات بالزلفي
شركة عزل خزانات بسكاكا
بالمجمعة