Wednesday, February 18, 2015

مصطفي بكري فى حلم: مجلس الدفاع ينعقد وارهابي داعش مقبوض عليهم... وفجر السعيد تعلن عن عملية برية للجيش فى درنة





فجر السعيد تؤكد ان لديها معلومات عن عملية نفذتها القوات الخاصة بليبيا


القاهرة : كريم البحيري


أكد الكاتب مصطفي بكري، انه حلم  أن 30 من رجال القوات الخاصة المصرية نفذوا عملية فجر الأربعاء، بغطاء من سلاح الطيران المصري فى منطقة درنة الليبية علي موقع لتنظيم داعش، ما تسبب فى تدمير معسكر تدريبي يسمي بوكريم الوهداني، وتم قتل 155 إرهابيا وأسر 55 من قتلة داعش.

الغريب ان الكاتبة فجر السعيد اشارت صباح الأربعاء ان لديها معلومات مؤكدة عن عملية عسكرية نفذتها القوات الخاصة علي ذات المعسكر الذي ذكره بكري، وان العملية تمت بنجاح .

وأضاف بكري فى تغريدات له عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، أن : " "مجلس الدفاع الوطني يجتمع، بشكل عاجل، ننتظر إعلانًا عظيمًا، سلمت يا جيش مصر عظيم، سلمت يا قائد مصر النبيل، مضيفًا "انتظروا السيرك العالمي قادة داعش في القفص الحديدي ، داخل الأراضي المصرية، ليبيون وعرب وأجانب".

وأشار بكري، إلى أن "إن قواتنا الباسلة فاجأت القتلة، ودمرت معسكراتهم، وقتلت كلابهم، وشنت عملية جريئة على الأرض لتقتص من جديد لشرف مصر وكرامة شعبها ولتثأر لدم ابنائها، من يفعل ذلك غير نسور الصاعقة، والمظلات، ورجالها البواسل" جاء ذلك حسب ما وصفه بالسيناريو الأقرب للحقيقة.

طارحا سيناريو انه "ماذا إذا خرج علينا المتحدث العسكري بعد قليل، وقال إن قواتكم الباسلة نفذت فجر اليوم عملية عسكرية جريئة ثأرا لأبناء مصر، حيث تحركت الطائرات المصرية، واتجهت الي درنه وبعد القصف المركز الذي استهدف معسكرًا لتدريب ارهابيي داعش يسمي معسكر ـبوكريم الوهداني في درنه تم إنزال ثلاثين من رجال القوات المصرية الخاصة من وحوش القوات المصرية الذين قتلوا 155 من الارهابيين وأسروا ٥٥ من قتلة داعش وجاءوا بهم علي متن الطائرات المصرية وعادت بهم الي القاهرة".

وتابع "أنني انتظر المتحدث العسكري ليفسر لي هذا الحلم، لكني على يقين أن حدثًا عظيمًا قد وقع خلال الساعات القليلة الماضية سيفرح قلوب المصريين ويشفي أحزان المكلومين، مصر تنتصر على أعدائها في الخارج والداخل، لن تهان كرامة مصر أبدًا، طالما كان لدينا جيش عظيم وقائد نبيل، اتمنى أن أسمع صوت المتحدث العسكري ليبشرني، ويؤكد هذا الحلم الذي نتوق اليه جميعا".

الغريب ان الكاتبة الكويتية فجر السعيد كانت قد أكدت فى وقت سابق الأربعاء، بأن لديها معلومات مؤكده عن عملية أرضية نفذتها القوات الخاصة المصرية علي معسكرات داعش بدرنة

No comments: