Tuesday, January 20, 2015

سوزان مبارك: لم أستمتع بحياتي وزوجي لم يكن يحب التدخل فى عمله


زوجة المخلوع بصحبة الإعلامية فجر السعيد


القاهرة : كريم البحيري

سوزان مبارك: لم نسعي للتوريث لأننا نعلم أن مصر لا يحكمها إلا أبن المؤسسة العسكرية


أكدت سوزان مبارك، زوجة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، إنها لم تسع أبدا لتوريث الحكم لنجلها جمال، مشيرة إلي أن حياتها مع زوجها لم تكن رائعه أبدا لتتمنى لابنها أن يعيشها، حسب قولها.
وأضافت سوزان فى الجزء الرابع من حوارها مع الإعلامية فجر السعيد، والتي نشرت جزء منه علي صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر : "لو كنا نخطط لتوريث الحكم لأدخلنا أبناءنا السلك العسكري، لأننا نعلم يقبنا بأن مصر لا يحكمها إلا ابن المؤسسة العسكري، مشيرة إلي أن زوجها من الشخصيات التي لا تقبل أن تتدخل زوجته في عمله، وعندما يأتيه اتصال مهم وهي موجودة كان عليها أن تخرج".
وأشارت سوزان إلي ان" الرئيس كان قاسيا معنا خوفا من كلام الناس، وبعد ما قيل عني من أساطير ندمت أنني لم أستمتع بحياتي كما يجب طالما النتيجة النهائية واحدة".
وقالت سوزان، أن : "تشويه سمعتي وإلحاق التهم بي مخطط له وليس وليد المصادفة وأعلم من وراءه وأقول له حسبنا الله ونعم الوكيل".
ولفتت حرم المخلوع، إلي ان حياتها لم تكن بها صداقات، حيث أنها كانت تقضي حياتها بين أسرتها والعمل الخيري العام الذي كان يأخذ وقتها.
وكشفت سوزان إلي أن أم الشيوخ الشيخة فاطمة بنت مبارك، وجهت لها أكثر من مرة دعوات للإقامة بالإمارات ، ولكنها لا تستطع ترك زوجها وأولادها وهم في محنة.

وقالت: " لا يمكن أن أنسى مواقف أم الشيوخ الشيخة فاطمة بنت مبارك، معي ومع أسرتي الصغيرة فهي بالنسبة لي أكثر من أخت ولها كل التقدير والاحترام".

No comments: