Monday, July 29, 2013

أنفراد: عصام سلطان ابلغ الداخلية بمكان اختباء ماضى مقابل صفقة







كتب: كريم البحيرى

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية أن المحامى عصام سلطان الذى تم إلقاء القبض عليه مساء أمس بإحدى الشقق بمنطقة المقطم، هو من قام بالإبلاغ عن مكان تواجد رئيس حزب الوسط أبو العلا ماضى مقابل صفقة مع الداخلية.
وأضاف المصدر: "فى البداية تلقى مسئول أمنى بوزارة الداخلية إتصال من سلطان، أكد خلاله على أنه على إستعداد لتسليم أبو العلا ماضى بعد سحبة من إعتصام رابعة العدوية، مقابل أن يتم إسقاط بعض التهم من عليه، من بينها التحريض على قتل المتظاهرين، وعلى الفور وافقت الداخلية، وقام سلطان بالإبلاغ عن مكان تواجدهم بإحدى شقق منطقة المقطم".
وأشار المصدر: " الى ان الامر الغريب انه اثناء عملية القبض التى حدد فيها عصام مكان الشقة والدور المتواجد به، وبعد دخول القوات بثوانى قال ماضى مواجها حديثة لسلطان (انت بعتنى ياعصام)".
وكان عدد من النشطاء فى أعقاب ثورة 25 يناير، قاموا بنشر إحدى الأوراق التى قالوا عنها عنها مهربة من أحد مقرات أمن الدولة، تتضمن وجود إسم عصام سلطان كأحد المتعاونيين مع الجهاز، والذى يقوم بكتابة تقارير أمنية عن بعض أعضاء التيار الإسلامى، إلا ان سلطان نفى صحة تلك التقارير، وأكد إنها ملفقة وتهدف للنيل من سمعته.

No comments: