Wednesday, March 27, 2013

اتحاد العمال المستقل يفضح جريدة الشعب وتلفيق مجدى حسين لتقرير الصهيونية تخترق النقابات المستقلة

  

تكذيب
         السيد الاستاذ / مجدى احمد حسين   
      رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة الشعب

تحية طيبة

طالعتنا جريدة الشعب فى الاصدار الثانى والعدد 36 بتاريخ الثلاثاء 7 من جمادى الأولى 1434 الموافق 2013 فى صفحتها الأولى بالمانشيت " قنبلة العدد " أختراق صهيونى للنقابات العمالية المستقله . واشارة لصفحه 3 وفى صفحه 3 مانشيت فضحية بالصور والمستندات .. الاختراق الصهيونى للنقابات المستقله .
ونحيطكم علما بان هذه المانشيتات عارية من الصحه وكاذبه كما أن كل حرف كتبتموه لا يمت للحقيقة بصله .. والتحقيق مجموعه من الاكاذيب المركبه . تعرضكم وتعرض جريدتكم للمسائله ولدينا رد سنعده لكم يكذب كل ما كتبتموه مدعما بكل المستندات ونتحداكم ان تثبتوا حرفا مما كتبتموه ..
واذا اردتم أن تتحروا الدقه وهذا واجبكم المهنى فيها هى الحقيقة " التطور الطبيعى للنقابات المستقلة يبدا من تشكيل لجان نقابية ..تتجمع فى نقابات عامه .. تلتئم فى اتحاد عام وطنى يحصل على عضويه اتحادات اقليمية – افريقية – عربية – ينضم الى اتحادات دولية وهذا هو التطور الطبيعى للنقابات ...
النقابات الحكومية المصرية كانت أعضاء فى كل هذه الاتحادات "الاقليمية والدولية .. بعد ظهور النقابات المستقلة فى مصر رأت هذه الاتحادات الدولية ان عضوية الاتحادات الحكوميه فيها يعد مخالف للمواثيق الدولية والاتفاقيات حيث انها اتحادات حكوميه ولا تعبر عن العمال .. وان النقابات المستقله هى الاكثر ديمقراطيه واستقلالا وتعبيرا عن العمال المصريين فاتخذت قرارات باستبعاد النقابات الحكومية وقبول عضوية النقابات المستقلة ..
النقابات الحكومية التى طردت من هذه الاتحادات الدولية اخذت تكيل الاتهامات لهذه النقابات المستقلة وتتهم الاتحادات الدولية باتهامات عديدة منها ما ذكرتموه على صفحة جريدة الشعب وكنا نتمنى ان تتبع الجريدة الالتزام بالمهنية الصحفية وتعطينا فرص كما اعطت للخصوم . لكنها لم تفعل .. وتجاهلته رأى النقابات المستقلة وعدد المنضمين لها تجاوز الــ 5 ملايين عامل .. ونسبت اليهم جمعيا اكاذيب .
·        وبغض النظر عما بيننا من ود قديم لم يراعى هنا .. فاننا نخطركم بان الموضوع المنشور هو ذاته محل قضية منظوره فى القضاء محجوزه للحكم قريبا مرفوعه ضد سدنه النظام القديم .. وكنا نظن ان النظام الجديد الذى يحارب الحريات النقابية .. والحريات العامه قد يسلك هذا الطريق . وقيامكم بهذا الدور نيابة عنه يضعكم فى خندقه .. بل ومتطوعون بادوار لم يقم بها بغيه الحصول على بعض من فتاته .. وكنا نظن ان النظام السابق وسدنته قد قدموا الدرس والعبره لاى نظام ولاى سدنه نظام والانظمه كما تعلمون زائله وبالذات تلك الانظمة المستبده مهما كانت العباءه التى تتسربل بها .
·        اعلموا اننا الاتحاد النقابى الوحيد فى العالم الذى وضع فى لأئحته الاساسية مبدأ " لرفض كافه اشكال التطبيع مع العدو الصهيونى وحق الشعب العربى الفلسطينى فى كافه اشكال المقاومه من اجل تحرير كامل التراب الوطنى الفلسطينى " هذا الموقف المنصوص عليه فى لائحه الاتحاد المصرى للنقابات المستقله لا يوجد له اى نظير فى لوائح النقابات فى العالم والعربية منها .. تأكدوا اننا على ذات الطريق ضد الصهيوينيه والادارة الامريكية وهذا تاريخ متواصل مع تاريخنا السابق

يوم اختلفنا مع حزب العمل الذى اعلن موافقته وقتها على اتفاقيه العار والخيانه " اتفاقية كامب تفيد " وكنا ضدها ودفعنا مقابل هذا الرفض احلى سنوات العمر ..
نعلم بوجود أوامر عليا بتلويث شرفاء الوطن وكنا نظن وبعض الظن اثم انكم لن ترتكبوا جريمه مخالفة ضمائركم باختلاق أكاذيب وتقدمؤننا قربانا للحكام ..
اننا على ثقه من ان لديكم بقيه من ضمير قد تعيدكم الى الحق وتنشرون التكذيب وتعتذرون عن هذه الجريمه فى حق شرفاء الوطن ومن وقفوا الى جواركم اثناء غلق حزبكم وجريدتكم فى ظل النظام السابق وتعرضكم لتشويه رفضناه فلا تقوموا الان بنفس الدور الذى قام به النظام السابق وسدنته معكم .. وهذا التكذيب واعمالا لنص القانون يجب ان ينشر فى ذات المساحه .. ولا زلنا حريصين على ان تتم الامور فى مناخ ايجابى بدلا من ان نشغل ساحات المحاكم بأمور انتم قبل غيركم تعلمون انها كاذبه .. ولا زال لدينا ثقه فى انكم ستعدلون عن هذا الطريق لنتفرغ جميعا لبناء وطننا. ولتنظيم مجتمعنا وبالذات قواه العاملة لان المجتمع المنظم يصعب على اى نظام استغلاله اوالاستبداد به ونهبه .


وفقكم الله الى ما فيه الخير

الاتحاد المصرى للنقابات المستقله