Friday, January 25, 2013

بالصور.. المحلة تنتفض وتعلن سقوط النظام




























مظاهرات المحلة فى 25 يناير تصوير كريم البحيرى

كتب : كريم البحيري

أحتشد عشرات الالاف من أهالى مدينة المحلة الكبرى منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مرددين هتافات الشعب يريد إسقاط النظام، معلنين سقوط شرعية الرئيس من مدينة المحلة.
وكان الالاف قد توافدوا منذ الصباح الى ميدان الشون، فيما نظم العديد تظاهرات من مختلف الأماكن والقرى التابعة لمدينة المحلة الكبرى، والتى وصلت الى ميدان الشون مرددين هتافات معادية لنظام مرسى، معلنين سقوط شرعية الرئيس.
فيما نظمت العشرات من الناشطات مسيرة تندد بحكم الإخوان مرددين هتافات تطالب بمحاكمة قيادات الإخوان والرئيس وإسقاط شرعيتة.
فيما تقدم الإخوان ببلاغ ضد عدد من النشطاء بينهم القيادى الشيوعى حمدى حسين، وامين عام جبهة انقاذ واستقلال المحلة أحمد نوح، متهمينهم بإشعال المحلة ومحاولة إحراقها.
جدير بالذكر ان عشرات الالاف نظموا مسيرة بطول شارع البحر مرورا بمقر حزب الحرية والعدالة، وحزب النور، دون الاقتراب من مقراتهم، فيما حاصر الاف المتظاهرين قسم شرطة أول المحلة الكبرى بعد سماعهم دوى اطلاق نيران، الا ان النشطاء السياسيين قاموا بتشكيل لجان حماية للقسم وعدد من المنشأت الحكومية.
من جهه اخرى قام التراس اهلاوى وزملكاوى بحرك اطارات بميدان البندر، وعلى قضبان القطارات بالمحلة الكبرى، مانعين مرور اى قطارات، ما جعل الدولة تصدر قرارا بوقف حركة القطارات من طنطا والمنصورة.


لاى استفسارات برجاء الاتصال بـ كريم البحيرى على الارقام التالية
01122822561
01226125619
01069338186

وعلى تويتر 
kareemelbehirey@gmail.com

تحذير: ممنوع على وسائل الاعلام الحصول على صور من المدونة الا بعد الاستئذان على الارقام عاليه.. ويستثنى من التحذير المدونات ومواقع التواصل الاجتماعى، ولكن يجب كتابة اسم المصور 

No comments: