Thursday, January 5, 2012

اخر خزعبلات شيوخ السلفيه الديمقراطية نظام كافر. والدستور حمار يركب والتعدديه الحزبية موجوده فى برتوكولات حكماء صهيون ويتمنى انقلاب العسكرى على السلطة


دكتور طلعت زهران تزوير الانتخابات واجب وعلينا السمع والطاعة للمجلس العسكري اذا اراد الاستيلاء علي السلطة وياريت ينقلبوا على الثورة، والدستور والتعدديه الحزبية موجوده فى بروتكولات حكماء صهيون وما الدستور الا حمار يركب

4 comments:

Anonymous said...

ثقافة الهزيمة .. مرجانة‏

" لن أتسول علاجى لأستعادة بصرى.. وحسين سالم هو «رأفت الهجان» بتاع إسرائيل " حوار مع البدرى فرغلى (عضو مجلس الشعب السابق عن بورسعيد من 1990 ـ 2005 ) جاء فيه:

ماذا عن علاقتك بالرئيس السابق حسنى مبارك؟

تحدث معى تليفونيا، بعد أن تحدث إلى قيادات التجمع أوائل عام 2005، وقال لهم: «الولد ده لسانه طويل، وهاقطع له لسانه»، وأستدعتنى قيادة الحزب وسألتنى: «أنت اتكلمت عن إيه؟»، فقلت إننى تحدثت عن الفرق بين إيراد قناة السويس المعلن بنحو 24 مليار جنيه، والمسجل فى الموازنة العامة 9 ملياراً فقط، !!! وإيرادات البترول المعلنة نحو 70 مليار جنيه، والمسجل فى الميزانية حوالى 20 ملياراً فقط، !!! ولم يعقب على حديثى أحد.

بعدها أرسلوا لى مسؤولا كبيرا ليقول لى أن فروق دخل القناة والبترول ننفقها لدعم حركات التحرر، فقلت له دلنى على حركة تحرر واحدة موجودة الأن فى العالم، أو تتلقى منكم دعما؟!!!

...
باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة ( بقلم غريب المنسى ) بالرابط التالى

www.ouregypt.us

اخبار فنية said...

هههههههه
هاموت من الضجحك

اخبار مصرية said...

الموضوع ممتاز جداا

اخبار said...

هههههههههه