أحدث تخاريف الاخوان: الله اسقط النظام انتقاما للامام حسن البنا

بوابة شباب الثورة
محمد بديع مرشد الاخوان

افتتح الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين مقر الجماعة بمدينة 6 أكتوبر امس الثلاثاء بحسب ماورد علي الموقع الالكتروني اخوان اون لاين، حيث تحدث بديع في هذا المؤتمر الجماهيرى الحاشد بحضور العديد الإخوان المسلمين، قائلا يجب ان لا نلتفت لـ''أسهم التشويه وحملات الهجوم'' التي تتعرض لها الجماعة.
وتابع : ''كونوا مع الناس كالشجر، يرمونه بالحجر، فيرميهم بأطيب الثمر، وكونوا كالنحلة، لا تأخذ إلا القليل وتعطي الكثير''.
ووجه المرشد العام للإخوان انتقاده لبعض أجهزة الإعلام، مؤكداً على أنهم لازالوا يتعاملون بطريقة ما قبل الثورة وأنهم يتربصون للإخوان، قائلاً: ''النظام سقط؛ إلا أن بعض الإعلاميين لا زالوا يصرّون على انتهاج نفس طرق النظام السابق من كذب وتشهير وتدليس''.
وأضاف بديع أن جماعة الإخوان لاقت قمعاً شديداً وظلماً على مدار أكثر من ستين عاماً، مشيراً إلى أن يوم سقوط الرئيس السابق ؛ حسني مبارك كان نفسه الذكري الـ62 لرحيل مؤسس الجماعة الشيخ حسن البنا، قائلاً: ''الله أسقط النظام انتقاماً للإمام الشهيد حسن البنا''.
حضر اللقاء، رشاد بيومي نائب المرشد، ومحمود حسين الأمين العام للجماعة، وحلمي الجزار، مسؤول المكتب الإداري لإخوان 6 أكتوبر، وسيد المزيلي، مسؤول المكتب الإداري بالجيزة الذين عقدوا اجتماع مغلق استمر لمدة ساعة

Comments