Tuesday, March 1, 2011

لن نستريح قبل الأطاحة ببقايا نظام مبارك

مدير أمن البحيرة السابق: لم أعاقب بسبب تصريحاتي والفيديو مزور
محمود وجدى وزير الداخلية

يبدوا اننا لن ننتهى الا بالأطاحة ببقايا نظام مبارك خاصة وانهم مازالوا يستفزون الشعب، فبعد قول احمد شفيق رئيس الوزراء بأنه سيرسل "بونبونى" للثوار فى ميدان التحرير، ثم تحدثه عن ان مبارك أستاذه، ثم سفره الى شرم الشيخ والتى تردد انها لمقابلة مبارك، وترديده على انه على اتصال دائم بمبارك، ثم تلى ذلك تصريحات مدير أمن البحيرة بأن الشرطة أسياد الشعب، ثم يليها تكذيب محمود وجدى وزير الداخلية لموقعة يوم الأربعاء الدامى، التى عرفت بموقعة (الجمل)، ثم عودته والتصريح بأن ما حدث كان مؤامرة أجنبية، تحت دعوى القبض على عناصر أجنبية أعلى عمارات التحرير، وهو ما يردده كل حكام العالم من أكاذيب حين يثور شعبهم للأطاحة بهم، وأخيرا تصريح مدير أمن البحيرة بأنه لم يتم نقله عقابا على الفيديو، الذى أدعى انه تم أعادة صياغته، وانما نقله تم الى ديوان عام الوزارة فى حركة تناقلات عادية بوزارة الداخلية، وهو ما يعد أستفزاز جديد للمواطنيين، يستوجب عليه الأطاحة ببقايا نظام مبارك، ومحاكمتهم، ومصادرة أموالهم، وتسليم السلطة لمواطنيين مصريين شرفاء.
والان أليكم نص تصريحات مدير أمن البحيرة المستفزة

مدير أمن البحيرة السابق: لم أعاقب بسبب تصريحاتي والفيديو مزور

كتب خالد البرماوي

نفى مدير امن البحيرة السابق اللواء مجدي أبو قمر تعمده اهانة الشعب المصري.

وقال ابو قمر - في مداخلة هاتفية مع قناة بي بي سي العربية مساء الاثنين - ان الفيديو الذي انتشر على الإنترنت وظهر فيه وهو يصف الشرطة بأنهم الأسياد، ولا يجوز التجاوز معهم تم التلاعب فيه واجراء عمليات المونتاج عليه".

وأظهر الفيديو ابو قمر وهو يتحدث لمجموعة من ضباط الشرطة قائلا ان الشرطة هم اسياد الشعب ومن يمد يده على سيده سنقطعها ونضربه "بالجزمة".

لكنه اوضح في مداخلته ان حديثه لضباط الشرطة والذي كان في أحد الأقسام، جاء ضمن رفع معنوياتهم، وتشجعهم على استمرار العمل، خاصة بعض الأحداث الأخيرة، التي أثرت في معنوياتهم".

مدير امن دمنهور يعتبر الشرطة اسياد والشعب العبيد...!!

شاهد الفيديو

اللواء مجدى أبو قمر مدير أمن البحيرة سابقا

وأشار إلى انه كان يقصد بكلامه "إحنا أسيادهم" المنحرفين والخارجين عن القوانين، وليس الشعب ولا شباب الثورة" على حد قوله.

وقال:" لم أهين الشعب ولم اتعرض للثورة، مضيفا" جميع أفراد الشرطة مقتنعين بأن الشرطة في خدمة الشعب، والشرطة هي جزء من الشعب.

وتابع ابو قمر: قصدت بجملة "إحنا أسيادهم" ان "خادم القوم سيدهم"

كما نفى استشهاد أي شخص من المتظاهرين في محافظة البحيرة اثناء الثورة، وقال ان تعليماته كانت واضحة بعدم اطلاق على المتظاهرين، ولولا هده التعليمات لوقع عشرات الضحايا".

ونفى ابو قمر انه تعرض لأي نوع من العقوبة جراء هذه التصريحات وانه لم يتم توقيفه من قبل وزير الداحلية اللواء محمود وجدي.

وأكد ان ما تم معه هو مجرد نقل للعمل بديوان عام وزارة الداخلية، موضحا ان هذه الخطوة تأتي ضمن حركة تنقلات في المناصب القيادية بوزارة الداخلية.

No comments: