Thursday, January 27, 2011

لا تراجع ولا استسلام الا بسقوط النظام


كتب : كريم البحيرى

من ارض الثوار : ثالث يوم للثورة

يبدو ان النظام بدأ يلعب بنفس الكارت الذى لعب به بن على حين قرر إقالة بعد الوزراء لتهدئة الثورة التونيسية، فمبارك بدء فى تسريب معلومات عن انه خلال ساعات سيجرى تعديلات وزارية، كما طالب بعض رؤساء الاحزاب بتهدئة الشارع، وانا كواحد من شعب مصر ورأى هو رأى الاف من المصريين تشاركنا فى ملحمة العصيان بميدان التحرير، نعلن عن اننا لن نترك الشارع، الا بسقوط نظام مبارك، ومحاكمتهم جميعا عن ما حدث خلال ثلاثون عاما هو فترة حكم الديكتاتورية لهذا الشعب المسالم।
واذ نؤكد كمواطنيين ان الخطابات الداعية بأن مصر ستواجه فوضى فى حالة خروج نظام مبارك من الحكم، هى دعوات الخوف والرعب من الشعب، ونحن نعلم كمصريين اثبتوا قوتهم فى كل ربوع مصر، اننا قادرين على ان نحكم بلادنا بأنفسنا، دون إحداث أى فوضى، ففور تنحية مبارك سيتم إعلان حكومة إئتلاف وطني، يعقبها إجراء انتخابات رئاسية نزيهة، ثم يعقبها انتخابات برلمانية حرة تضمن تمثيل كل فئات الشعب، ليبدء عهد جديد من الديمقراطية، والعدل الأجتماعى।
يأيها الشعب العظيم، الذى استمر ثلاث ايام ينتفض من أجل الكرامة، لنعلن لنظام مبارك ان دماء شهدائنا، ومصابينا، وزملائنا المعتقلين فى سجونه الغابرة، لن تكفيها بعض الإصلاحات، بل ان مقابلها الذى يرضينا ويرضى ارواح شهدائنا هى إقالة هذا النظام।
واذ أطالب قوات الأمن بترك الشعب والتوقف عن استخدام العنف تجاه الأحتجاجات، فلن يفيد هذا، لأن الشعب أفاق من غيبوبة الأستعمار من نظام مبارك، واقول لهم تذكروا شهدئكم من الاحتجاجات، وتذكروا شهداء هذا الشعب وجرحاه، التى ستطاردكم فى كل مكان، ان لم تنحازوا للشعب।
وكما قال الشعب " الشعب يريد أسقاط النظام" و" هانت هانت فاضل زقة، وادى مكافأة قولت لا" وسنظل نقولها ولم يبقى امام قوات الشرطة الا ان تنضم الى صفوف المصريين المتظاهريين بشكل سلمى لإقالة نظام مبارك الأستبدادى।
عاش نضال الشعب المصرى
عاش نضال شهدائنا الابرار ومصابينا الاحرار ومعتقلينا خلف الاسوار

No comments: