Thursday, June 3, 2010

انشروا كل الفيديوهات التى توضح الهجوم الاسرائيلى على اسطول الحرية publish : every video about Gaza Flotilla Attacked




مدونة " عمال مصر " تعلن عن تدشين
_______________________________

الحملة الإعلامية العالمية لفضح الكيان الصهيونى

The Global Notification campaign to expose the Zionist entity

_________________________________

للمشاركة ارسل اميل مدونتك على الاميل التالى ومعه اميل للتواصل
To join send your blog link andyour email to my mail

kareemelbehirey@gmail.com

____________________________

ثم قم بنشر كل الفيديوهات الخاصة بالهجوم على اسطول الحرية لوقف المجازر الأسرائيلية

publish the video about Gaza Flotilla Attacked to stop the Zionist massacres

________________

campaign group in facebook جروب الحملة على الفيس بوك

http://www.facebook.com/group.php?gid=131871223491358&v=app_2392950137#!/group.php?gid=131871223491358

وياريت كلنا نشارك فى جروب الحملة لأن دا بصراحة هو سلاحنا دلوقتنا تجاه اسرائيل لاننا فى الوقت اللى عمالين نقول ان مفيش اى حلول مع اسرائيل بتقوم وزارة الخارجية الاسرائيلية بحملة على جروب فى الفيس بوك أسمه " اسطول الحرية .. العالم يجب ان يشاهد الحقيقة " مستخدمين فيديو بيقول ان نشطاء القافلة هما اللى ابتدوا الاعتداء وفرضا لو كان دا اللى حصل فالفيديو بيوضح ان النشطاء ماسكين خشب فى اديهم واعتقد ان مسك الخشب مش معناه انه يتقتل ... ياشباب ياكل احرار العالم جروب الفيس بوك بتاع وزارة الخارجية الاسرائيلية وصل 111 ألف عضو ياريت احنا نوصل ملايين .

every body please join in the group becuz israel use face book now to say the activitse in ships startd attaked , the group of isreal have 111 thousand memmber so please we want to be millions in our group to say to all over the world what the truth and we hate isreal .

_____________________

معا يد واحدة لفضح الصهاينة فى العالم
One hand Together to expose the Zionist entity in world

_____________________

وهذا رابط لأغلب الفيديوهات اللى بتوضح الهجوم باللغة العربية


http://www.youtube.com/watch?v=y_zjb06jxto

______________________________

this link to more video about Gaza Flotilla Attacked in english

http://www.youtube.com/results?search_query=Gaza+Flotilla+Attacked&aq=f
_______________________

وياريت اللى عنده اى فيديوهات تانى يبعتهالى او يبعتلى اللنك المنشورة عليه او يبعتها لأميل محكمة العدل الدولية وهو دا الأميل
Any One have video publish it or send link to my mail or to" ICC-CPI" mail

visits@icc-cpi.int

___________________________________

فيديوهات باللغة العربية Arabic video

رسالة عمرو اديب للمدونيين .. افضحوا اسرائيل على مدوناتكم بنشر فيديوهات الهجوم ... الفيديو يحتوى على ايميلات مهمه










شهادات الدكتور محمد البلتاجى والدكتور حازم فاروق
عضوى مجلس الشعب ببرنامج العاشرة مساءا
بعد عودتهم من سجون الكيان الصهيونى













اخر اتصال بين مراسل الجزيرة وبين القناة يشرح فيها ما يحدث اثناء هجوم قوات الكيان الصهيونى



عصام زعتر مصور الجزيرة فى أول أتصال له بعد أطلاق صراحة



غضب تركى


غضب شعبى مصرى



لحظة الافراج عن جزء من النشطاء المحتجزين وتسليمهم للجانب الاردنى






_________________

دى ترجمة لمطالبة كل نشطاء العالم انهم ينشروا كل فيديوهات الهجوم على اسطول الحرية
والترجمة الالمانية والايطالية والاسبانية والتركية والعبرية كانت بأستخدام ترجمة جوجل وياريت لو حد لقى اى أخطاء يبعتلى التصحيح ولو فى اى حد يحب يبعت اى ترجمة اخرى ياريت علشان كل الناس فى العالم تقدر تقراها ونساعد بعض لفضح مجازر الكيان الصهيونى
____________

دى الرسالة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مدونة عمال مصر : تدعو كل النشطاء حول العالم لنشر فيديوهات الهجوم على اسطول الحرية لوقف المجازر الصهيونيه فى فلسطين
ـــــــــــــــــــ
egyworkers blog : Invite all activists all over the world to publish the video about Gaza Flotilla Attacked to stop the Zionist massacres in Palestine

____________

egyworkers blog :
Invitar a todos los activistas de todo el mundo en publicar el video sobre Gaza Flotilla Atacado para detener las masacres sionistas en Palestina
_____________

egyworkers blog :
Invito tutti gli attivisti in tutto il mondo a pubblicare il video su Gaza flottiglia Attaccato per fermare i massacri sionisti in Palestina
_____________

egyworkers blog :
Laden Sie alle Aktivisten auf der ganzen Welt zu veröffentlichen, das Video über Gaza-Flottille angegriffen, um die zionistischen Massaker in Palästina zu stoppen
_____________

egyworkers blog :
dünyada Davet tüm aktivistlerin tüm Filistin'deki Siyonist katliam durdurmak için Gazze Flotilla Saldırı ile ilgili video yayınlamak
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
כל הזמן פעילים בכל רחבי העולם לפרסם את הווידאו על עזה הותקף שייטת לעצור את מעשי הטבח הציוניים פלסטין


_____________

Если вы возмущены данной акцией агрессии Израиля против беззащитных, опубликуйте это видео на своем блоге или разошлите линк друзьям

______________

this english video about attaked


















The Rachel Corrie ship and crew sail to Gaza (PLEASE SHARE)video

سفينة المساعدات راشيل كورى المتجهه الى غزة ( من فضلك انشر) الفيديو
________
Gazze LÜTFEN Paylaş Rachel Corrie gemi ve mürettebatın yelken
________

La nave Rachel Corrie e vela equipaggio a Gaza invitiamo a condividere

_______
La Rachel Corrie buque y la tripulación de la vela a Gaza FAVOR COMPARTIR

______

רייצ 'ל קורי הספינה ואת הצוות להפליג לעזה בבקשה לשתף







Naomi Klein speaks out against attack on Gaza Flotilla in Toronto, Canada








__________________

اخر التطورات يوم 5 يونيه 2010

___________________

اسرائيل تحقق مع ركاب راشيل كورى
وكالات

أنهت السلطات الإسرائيلية تحقيقاتها مع ركاب سفينة المساعدات الأيرلندية راشيل كوري التي وصلت إلى ميناء أسدود بعد تغيير مسارها من قبل قوات البحرية الإسرائيلية التي كانت اقتحمتها في عرض المياه الإقليمية.
وقال مراسل الجزيرة في رام الله وليد العمري إن إسرائيل أنهت عملية التدقيق الأمني مع ركاب السفينة راشيل كوري ونقلوا إلى مركز توقيف تابع لسلطة الهجرة تمهيداً لترحيلهم، ربما خلال الساعات المقبلة.

وكان الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي قال إن الجيش سيخير طاقم السفينة بين الترحيل والبقاء في إسرائيل وعند ذلك سيتعرضون للمحاكمة، مضيفاً أن من يختارون الترحيل سينقلون فقط بعد التدقيق في هوياتهم وانتهاء الإجراءات البيروقراطية العادية معهم، حسب قوله.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه تأكد من أن السفينة لا تحمل أسلحة، وإنه سيحاول إيصال حمولتها إلى غزة، باستثناء الإسمنت ومواد البناء التي تمنع إسرائيل دخولها إلى غزة، وشرطت نقلها بضمانات دولية بعدم استخدامها في إنشاءات عسكرية.

غير أن اللجنة الفلسطينية لرفع الحصار عن غزة قالت إنها لن تستقبل مساعدات ناقصة، ولا تمر دون التشاور مع الهيئات المنظمة للقوافل، كما أشارت إلى أنها تقبل بما ستقبل به هذه الجهات التي لديها القوائم بما تحمله السفن.

إسرائيل قالت إنها ستستقبل المساعدات المقدمة إلى غزة في ميناء أسدود (رويترز)
آلية خلاقة

ويقول المراسل إن واشنطن طالبت إسرائيل بإيجاد "آلية خلاقة"، كما أسموها، لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة تجنباً لمزيد من الانتقادات الدولية لحصارها قطاع غزة المتواصل منذ أربع سنوات.
وترى إسرائيل أنها عثرت على هذه الآلية وهي أن تدعو كل من يريد أن يوصل مساعدات بأن يأتي بها -إن كانت عبر البحر- إلى ميناء أسدود، ومن هناك ستقوم هي بالتعاون مع الجهة المخولة بنقلها إلى قطاع غزة، كما تقول.
وكان الجيش الإسرائيلي قال إن القوات الخاصة اقتحمت السفينة راشيل كوري دون مقاومة بعد أن رفضت ثلاثة طلبات بالتوجه إلى ميناء أسدود، الذي يبعد ثلاثين كيلومترا شمال قطاع غزة، لتفريغ حمولتها هناك ومن ثم نقلها لقطاع غزة بعد تفتيشها، على حد قول الجيش.
وباتت إسرائيل تقسم المتضامنين على متن سفن المساعدات إلى نوعين الأول –كما صرح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو- مؤلف من نشطاء سلام "لا نتفق معهم ولكننا نحترم حقهم في التعبير"، ونوع آخر "متطرف عنيف ومؤيد للإرهاب" وينظم "قوافل كراهية" على غرار من كانوا على متن السفينة مافي مرمرة، حسب نتنياهو.
وكانت سفينة المساعدات الأيرلندية التي تضم ناشطين أيرلنديين وماليزيين، في طريقها إلى قطاع غزة محملة بنحو 1200 طنا من المساعدات الإنسانية استكمالا لرحلة قافلة الحرية التي واجهتها القوات الإسرائيلية بالرصاص أثناء عمليات اقتحام دامية في المياه الدولية قتل فيها تسعة أتراك وأصيب 48 آخرين.

الضحايا الأتراك قتل بعضهم برصاص
في الرأس (الفرنسية)
تحقيق تركي

وفي هذا الإطار أعلنت إسرائيل أنها أعادت إلى تركيا آخر خمسة أتراك من النشطاء الذين أصيبوا برصاص قوات البحرية الإسرائيلية على متن السفينة "مرمرة"، بعد أن تأخرت عودتهم بسبب حالتهم الصحية الحرجة.
وأفادت تقارير إعلامية تركية سابقة أن مدعيا تركيا في مدينة إسطنبول بدأ في جمع أدلة من العائدين من إسرائيل لرفع قضية للمطالبة بتعويضات أو حتى توجيه اتهامات جنائية ضد قادة إسرائيليين.
وقالت هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية التركية إن متضامني أسطول الحرية تعرضوا لانتهاكات وتعذيب من الجنود الإسرائيليين، وكشفت عن قائمة إسرائيلية لاغتيال عشرة من أبرز المتضامنين على متنه.
وكانت صحيفة غارديان البريطانية نقلت عن يالجين بويوك نائب رئيس المجلس التركي للطب الشرعي الذي قام بتشريح جثث القتلى الأتراك أن نتائج التشريح اظهرت أنه أطلق ما مجمله ثلاثين رصاصة على الضحايا بعضها أطلق من مسافة قريبة، وأن خمسة منهم ماتوا متأثرين بجروح أصيبوا بها نتيجة اطلاق النار على رؤوسهم.

وبهذا الصدد ذكرت شبكات التلفزيون التركية أن لجنة حقوق الإنسان في البرلمان التركي قررت إلغاء زيارة لوفد منها لإسرائيل خلال الأيام القليلة المقبلة بهدف تقصي الحقائق حول الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية وذلك بعد تحذير وزارة الخارجية للجنة التي كانت ذكرت أن الزيارة ستتم بالاتفاق مع الكنيست الإسرائيلي

_______________________

عمال موانئ بالسويد يقاطعون إسرائيل

كتب : أسوشيتد برس

قرر عمال الموانئ البحرية في السويد مقاطعة السفن والبضائع الإسرائيلية لمدة أسبوع بدءا من منتصف هذا الشهر احتجاجا على الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية في المياه الدولية الاثنين الماضي.
وقال بيتر أنيرباك الناطق باسم اتحاد عمال الموانئ -الذي يضم 1500 عامل- إنه طلب من أعضائه رفض تفريغ السفن وشحنات البضائع الإسرائيلية في الموانئ السويدية خلال فترة المقاطعة الممتدة من الخامس عشر إلى الرابع والعشرين من يونيو/حزيران الجاري.
وأضاف أنه في حال قدمت أي سفينة (شحن) إسرائيلية فستُترك, وسيمتنع العمال عن العمل على ظهرها.
وتابع الناطق باسم اتحاد عمال الموانئ السويدية أنه لم يتضح بعد إلى أي حد ستؤثر المقاطعة على التجارة بين بلاده وإسرائيل.
وفي بيان نشر اليوم, برر الاتحاد قرار مقاطعة السفن وشحنات البضائع الإسرائيلية في موانئ السويد البحرية لمدة أسبوع بالهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية بينما كان متوجها إلى غزة, ووصف ما حدث فجر الاثنين الماضي بأنه هجوم إجرامي غير مسبوق على أسطول بحري مسالم.
وحث البيان الاتحادات العمالية الأخرى والمنظمات على أن تتخذ مبادرات مماثلة, ودعا إلى محاكمة إسرائيل وحملها على احترام القانون الدولي, كما دعا إلى إنهاء الحصار المضروب على غزة فورا.
وكان اتحاد عمال الموانئ البحرية السويدي قد أعلن تأييده لمنظمة "سفينة إلى غزة" السويدية التي ساهمت في حملة أسطول الحرية

___________________________________


اخر التطورات 6 يونيه 2010
_______________________

تقرير البى بى سى

قامت إسرائيل بترحيل سبعة ممن كانوا على متن سفينة المساعدات الإيرلندية "راتشيل كوري" إلى الأردن.

وكانت البحرية الإسرائيلية قد اعترضت السبت السفينة التى تحمل مساعدات لقطاع غزة المحاصر واقتادتها إلى ميناء أسدود.

وأعلنت متحدثة باسم مكتب الهجرة الاسرائيلي انه سيتم ترحيلهم الاحد.

وكان الناشطون الساعون لكسر الحصار على غزة على متن السفينة وهم خمسة ايرلنديين وستة ماليزيين وافراد الطاقم الثمانية قد احتجزوا في البدء في مركز تابع لهيئة الهجرة في حولون بالقرب من تل ابيب.

ثم نقلوا بعد ذلك تحت الحراسة السبت الى مطار بن غوريون بالقرب من تل ابيب استعدادا لترحيلهم.

.واضافت المتحدثة "ان كل الاشخاص الذين كانوا على متن السفينة سيطردون بعد ان وقعوا وثيقة تؤكد انهم يتخلون عن اللجوء الى القضاء الاسرائيلي ضد هذا الاجراء".

وقد شهدت مدينة تل أبيب في إسرائيل مواجهات بين معارضي ومؤيدي الحصار على قطاع غزة. واتهم متظاهرون يساريون رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو بتعريض أمن إسرائيل للخطر بسبب إصراره على استمرار الحصار.

"بطريقة سلمية"

اعتقال

القوات الإسرائيلية تعتقل أحد الناشطين

وقد أفاد مراسل بي بي سي أحمد البديري أن عملية السيطرة على السفينة تمت دون إطلاق رصاص أو اشتباكات.

وقالت اسرائيل إنها ستعمل على نقل المساعدات إلى قطاع غزة عبر الطرق البرية، رافضة إيصالها عن طريق البحر مباشرة.

وقد رست سفينة المساعدات الايرلندية في ميناء أسدود وقد كتب عليها عبارة "غزة حرة"، وواكبها زورقان حربيان اسرائيليان. وقد قامت الشرطة الاسرائيلية بتفتيش السفينة. وقال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن سيطرة سلاح البحرية على السفينة تمت بموافقة طاقمها.

بيان إسرائيلي

وقال الجيش الاسرائيلي في بيان "وفقا لتقارير أولية لم يكن هناك عنف أو اصابات بين الجنود أو الطاقم اذ لم تكن هناك ضرورة لاستخدام القوة ولم تطلق أعيرة نارية."

نحن نحاول اقناع الركاب وافراد الطاقم بتوقيع الوثيقة. والا فانهم يواجهون بموجب القانون احتمال ان ينتظروا 72 ساعة قبل ان ينظر قاض في امرهم

المتحدثة باسم هيئة الهجرة الاسرائيلية

وأصدر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بيانا قال فيه "استخدمت القوات نفس الاجراءات مع قافلة يوم الاثنين لكنها قوبلت برد فعل مختلف".

وأضافبيان رئيس الوزراء الاسرائيلي "اسرائيل ستواصل ممارسة حقها في الدفاع عن نفسها. لن نسمح بانشاء ميناء إيراني في غزة"

وقالت مصادر من حركة "غزة الحرة" إن القوات الإسرائيلية اعترضت طريق السفينة التي تنقل نحو 1200 طن من المساعدات على بعد 35 ميلا من سواحل غزة( 56 كيلومترا).

وقال كيفن سكوايرز منسق حملة التضامن الايرلندية الفلسطينية في دبلن والتي يشارك أحد أعضائها في رحلة السفينة "هذا عمل سافر اخر من أعمال القرصنة الاسرائيلية في أعالي البحار".

وسيطرت البحرية الاسرائيلة ـ التي أثار تصرفها يوم الاثنين انتقادات دولية ـ على السفينة راتشيل كوري بعد أن تجاهلت السفينة أوامر اسرائيلية بتحويل مسارها الى ميناء أسدود الاسرائيلي حيث عرضت اسرائيل تفريغ حمولة السفينة فيه ونقلها الى غزة بعد تفتيشها.

السفينة راتشيل كوري

السفينة تخلفت عن أسطول الحرية بسبب عطل فني

كانت السفينة الإيرلندية ضمن "أسطول الحرية" الذي هاجمته القوات الإسرائيلية في المياه الدولية وهو في طريقه إلى غزة، إلا أن السفينة تأخرت عنه بسبب عطل أصابها. وانطلقت "راتشيل كوري" من جزيرة مالطا يوم الإثنين، وعلى متنها خمسة عشر من المعنيين بحقوق الإنسان.

وكانت السفينة في السابق باخرة شحن اشتراها مناصرون للقضية الفلسطينية وأطلقوا عليها اسم الشابة الأمريكية التي لقيت حتفها على يد الجيش الإسرائيلي عام 2003 في قطاع غزة.

يذكر أن كلا من مصر وإسرائيل قد عرضتا مرافقة السفينة إلى غزة وتوزيع المساعدات على المدنيين نيابة عنها، إلا أن القائمين على السفينة أعربوا عن قلقهم من ألا توزع كل شحنة السفينة، خاصة وأنها تحتوي على أجهزة طبية وعلى أدوات مدرسية وإسمنت، وهي مواد تحظر إسرائيل دخولها إلى غزة.

ردود فعل

يشار إلى أن واشنطن أكدت ضرورة مراعاة مخاوف إسرائيل الامنية لكنها تحدثت أيضا عن حاجة الفلسطينيين في غزة الى تلقي امدادات كافية وقالت ان الحصار لا يمكن ان يستمر بصورته الحالية.

وقال متحدث باسم مجلس الامن القومي للبيت الابيض "اننا نعمل بشكل عاجل مع اسرائيل والسلطة الفلسطينية وشركاء دوليين اخرين لوضع اجراءات جديدة لتسليم مزيد من السلع والمساعدات لغزة."

واضاف في بيان "الاجراءات الحالية غير قابلة للاستمرار ولابد من تغييرها. والآن ندعو كل الاطراف الى الانضمام لنا في تشجيع القرارات المسؤولة من كل الاطراف لتفادي اي مواجهات غير ضرورية".

وبعد أن تعرضت إسرائيل بالفعل لسلسلة من الأزمات الدبلوماسية على مدى العام الماضي يتوقع محللون أن تقوم على الاقل بتعديل الحصار. وقال مسؤولون اسرائيليون ان نتنياهو يدرس استحداث شكل ما لدور دولي في فرض حظر على الاسلحة مع السماح بادخال البضائع المدنية.

وتواجه اسرائيل أيضا دعوات لاجراء تحقيق دولي في الحادث. واقترح مسؤولون اسرائيليون اجراء تحقيق اسرائيلي يشمل دورا أجنبيا


___________________

رويترز - شارك عدة آلاف من المتظاهرين في مسيرة في باريس اجتذبت مسلمين ويهود اليوم السبت لإعلان تضامنهم مع الفلسطينيين ولاستنكار هجوم اسرائيلي على سفينة مساعدات تركية كانت في طريقها إلى قطاع غزة.

وتجمع المحتجون في منطقة الباستيل في مسيرة رفعت خلالها الأعلام الفلسطينية ولافتة تقول "الاتحاد الفرنسي اليهودي للسلام" يتبعها حوالي 100 يهودي فرنسي. ولم يتبين على وجه التحديد عدد اليهود الذين شاركوا في المسيرة.

وقال ميشيل بونتون اليهودي الفرنسي لتلفزيون رويترز "أعتقد أن الحصار على غزة يؤتي بنتائج سلبية على إسرائيل."

واضاف يوسف بن دربال وهو مواطن فرنسي كان على متن السفينة التركية التي هاجمتها القوات الاسرائيلية في وقت سابق من هذا الاسبوع " اظهار التضامن مع الفلسطينيين لا يعني بأي شكل انك ارهابي."

واعتلت قوات البحرية الإسرائيلية سفينة مساعدات أخرى متجهة إلى قطاع غزة اليوم السبت بعد خمسة أيام من قيام قواتها بقتل تسعة أشخاص على متن سفينة تركية بغرض فرض حصار على قطاع غزة قالت واشنطن إنه "لا يمكن
أن يستمر".

وفي المزيد من الاحتجاج على اسرائيل قالت شركة يوتوبيا الفرنسية لدور العرض انها سترفض عرض الفيلم لاسرائيلي "خمس ساعات من باريس" رغم انه فيلم رومانسي لا يحمل أي أبعاد سياسية مؤثرة فيه.

وفي دبلن خرج المئات في مسيرة وسط المدينة احتجاجا على السيطرة على السفينة ريتشل كوري التي تحمل ناشطين أيرلنديين ومن جنسيات اخرى. وتوجه المتظاهرون نحو وزارة الخارجية التي لم تعلق على اعتلاء قوات اسرائيلية للسفينة.

وقال جون باكلي المحاضر بالجامعة الذي حضر المظاهرة "(جئت) كي أعبر عن اشمئزازي المطلق مما وصلت إليه الحكومة الاسرائيلية بخطف مواطنينا.

ليس من حق الاسرائيليين أن يتعقبوا السفن في عرض البحر وليس من حقهم أن ينفذوا الحصار في المقام الأول. انه امر غير قانوني تماما."

وفي لندن تظاهر آلاف المحتجين مرتدين قمصان مكتوب عليها شعارات مثل "غزة الحرة" خارج المقر الرسمي لإقامة رئيس الوزراء البريطاني في داوننج ستريت قبل أن يتحركوا في مسيرة صاخبة نحو السفارة الاسرائيلية

_____________________


Faites passer svp que le monde le voit !!!
!!! Make pass please that the world sees it !!!
!!! Durchlauf bitte bilden wie die Welt ihn sehen !!!
،،، Hacer el paso por favor Cَmo el mundo lo ve !!!
،،، Bitte sendet es weiter dass es die welt sieht !!!

من فضلك أنشر هذه الصفحة ليراها العالم

"Merci à vous" UN, USA, Europe, France et le "gouvernement Arabe" !
"Thank You" UN , USA , Europe, France and the "Arab Gouvernement" !
Danke UN , USA , Frankreich, und die arabische Regierungen

Le peuple dit "civilisé" contre les enfants et civils palestiniens. .
Ce que vos médias ne vous montrent pas !
People k
http://montada.echoroukonline.com/images/smilies/no.gifwn as "civilized" against the children and civil palestinian.
What your media never shows you !
Menschen bekannt als zivilisiert gegen Kinder und zivilisten in palestine
Was Ihnen die Medien nie zeigen !
.الشعب المتحضر
! ضد الأطفال والمدنيين اللبنانيين



بداية القصة
طفلة إسرائيلية دعاها جيش الاحتلال الصهيوني لتكتب رسالتها لأطفال فلسطين ولبنان على صاروخ سيمزق أشلاءهم

Kiryat shmona :
Les filles israéliennes écrivent des messages sur les coquilles d'artillerie lourde .
Kiryat shmona :
The Israeli girls write messages on the heavy artillery.

كريات شمونا. الأطفال الإسرائيليين يكتبون على الصواريخ الثقيلة لإرسالها لأطفال لبنان




http://www.almhml.com/labanon/imgs/1.jpg
http://www.almhml.com/labanon/imgs/2.jpg
لو كانت صاحبة هذه الصورة طفلة فلسطينية لقامت الدنيا ولم تقعد وهي تتحدث عن وحشية الفلسطينيين والعرب والمسلمين الذين يعلمون أطفالهم القتل وسفك الدماء..
لكنها - يا سادة- لطفلة إسرائيلية دعاها جيش الاحتلال الصهيوني لتكتب رسالتها لأطفال فلسطين ولبنان على صاروخ سيمزق أشلاءهم.. وهذه الدعوة لا تدل إلا على ذروة الإنسانية..
إنسانية الغرب التي تنظر للعرب على أنهم أدنى بكثير من الحيوان

ووصلت الرسالة

http://www.almhml.com/labanon/imgs/3.gifLes enfants ont reçus le message des filles israéliennes ! childrens receiving the message !
جنوب لبنان.رسالتكم وصلت إلى الأطفال اللبنانيين

http://www.almhml.com/labanon/imgs/4.jpg
لقد وصلت الرسالة هذا الطفل كان أول من استلمها !

http://www.almhml.com/labanon/imgs/5.jpg
وهؤلاء استلموا الرسالة

http://www.almhml.com/labanon/imgs/6.jpg
وهذا الطفل أيضا كان له نصيب

http://www.almhml.com/labanon/imgs/7.jpg
وصاحب هذه السيارة وصلته الرسالة

http://www.almhml.com/labanon/imgs/8.jpg
وهؤلاء الأطفال أيضا استلموا الرسالة

http://www.almhml.com/labanon/imgs/9.jpg
وهؤلاء

http://www.almhml.com/labanon/imgs/10.jpg
وهؤلاء

http://www.almhml.com/labanon/imgs/11.jpg
وهذا الطفل أيضا

http://www.almhml.com/labanon/imgs/12.jpg
وهذه المرأة كان لها نصيب من الرسالة

http://www.almhml.com/labanon/imgs/13.jpg
وهؤلاء

http://www.almhml.com/labanon/imgs/14.jpg
وهذا الطفل أيضا

http://www.almhml.com/labanon/imgs/15.jpg
وهذا

http://www.almhml.com/labanon/imgs/16.jpg
وهذه الطفلة أيضا وصلتها الرسالة

http://www.almhml.com/labanon/imgs/17.jpg
وهذا


وهذا

http://www.almhml.com/labanon/imgs/19.jpg
وهؤلاء جميعهم استلموا الرسالة

http://www.almhml.com/labanon/imgs/20.jpg
وهذا

http://www.almhml.com/labanon/imgs/21.jpg
وهذا

http://www.almhml.com/labanon/imgs/25.jpg
وهذه




وهذا

http://www.almhml.com/labanon/imgs/23.jpg
وهذه

http://www.almhml.com/labanon/imgs/24.jpg
وهذا
" فشكرا لكل من ساهم في
إيصال الرسالة وشكرا لكل العالم ولكل العرب الذين سكتوا عن مجرد التنديد "
وهكذا أصبحت بيروت بعد استلامها لرسائلهم

http://www.almhml.com/labanon/imgs/26.jpg


1 comment:

Dr. Kafy said...

مجهود رائع فى جمع كل هذه المواد أحييك عليه

تركيا اتخذت موقفا عمليا مؤثرا فى الواقع، فأين نحن؟

قهرنى تصريح السيد رئيس مجلس الشعب المصرى "فتحى سرور" الذى بدأه بأننا سننتظر و لم أجد فى كلامه أننا سنفعل أى شئ سوى أن ننتظر، ننتظر ماذا سيفعل مجلس الأمن و ننتظر ماذا ستفعل الأمم المتحدة و سننتظررررررررررر ...

آه و الله كان منتظر ناس كثير قوى و لكنه لم يقل أننا سنفعل أى شئ آخر يا حسرة.

السؤال هنا: ماذا سنقوم به نحن تجاه أرضنا المغتصبة فلسطين؟