Friday, January 23, 2009

بيان جماهيري صادر عن كتائب نسور فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

*قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين*

"

صدق الله العظيم

بيان جماهيري

صادر عن كتائب نسور فلسطين

بداية ونحن نعيش أولى أيام وقف العدوان الصهيوني الهمجي ضد قطاعنا الصامد,فإننا وحتى لا يدفع شعبنا ثمن المكر الصهيوني اللعين , نطالب كل القيادات الميدانية , بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر, لأننا نخشى ما نخشاه وبعد أن عجزت آلة حربهم وكل تكنولوجيا الرصد والقتل من النيل من القيادات السياسية والميدانية ,وهذا بفعل الحنكة الثورية,التي تمتعت بها قياداتنا السياسية والميدانية, أن يقع قادتنا ومقاتلينا, فريسة سهلة للعدو الصهيوني, والذي لا عهود له ولا أمان.

إننا في كتائب نسور فلسطين نحيي أولا صمود شعبنا البطل, هذا الصمود الأسطوري,والذي أضاف ملحمة جديدة من ملاحم شعبنا العظيم,وبكل الكبرياء المقاتل فإننا في كتائب نسور فلسطين نتقدم بجزيل تعازينا الثورية لشعبنا أولا ولكل فصائل العمل الوطني والإسلامي واذرعها العسكرية,ونحتسب كل الذين قضوا بهذه الملحمة شهداء00 ولا نزكي على الله احدا00

كما وإننا نتقدم بجل مواساتنا لكل جرحانا الأبطال جراحهم ستبقى نياشين عز وفخار على جبين كل حر وشريف, ووصمة عار على جبين العسكرية الصهيونية الحاقدة,ونتمنى من الله العلي القدير أن يشفي جراحهم وان يعودوا سالمين بإذن الله.

وأمام كل هذه التضحيات الجسام وأمام طهارة الدم الفلسطيني المدرار,والذي خضب كل ثرى قطاعنا الحبيب ,فان أقدس المهام أمام الثوريين, هي استقراء التجربة واستخلاص العبر, فمعركتنا مع هذا الغاصب اللعين مازالت طويلة وطويلة جدا.

إن أولى الايجابيات التي برزت خلال معارك التصدي والبطولة ,التكتيك القتالي العالي, الذي تمتع به كل المقاتلين ومن كل الأذرع العسكرية,وهذا ما كان له الأثر العظيم في إيلام العدو وبأقل الخسائر في طرف مقاتلينا, والذي نقولها بكل فخر واعتزاز أنهم قهروا بحنكتهم وبحكمتهم كل تكنولوجيا الرصد والقتل وجسدوا على ارض المعركة مقولة الإرادة المقاتلة ,هذا أولا,

وثانيا نجاح الأذرع العسكرية ودون استثناء في ضرب المغتصبات داخل فلسطين المحتلة عام 1948 ,بالصواريخ محلية الصنع والغراد وطوال أيام العدوان الهمجي ودون توقف وهذه بالتحديد وحسب رأينا ما دفعت الصهاينة لإعلان وقف إطلاق النار من جانب واحد,خاصة وان مبررهم الواهي أمام الشارع الصهيوني والعالم,هو وقف إطلاق الصواريخ.

ثالثا, المشاركة الفاعلة والمتميزة ولكل الأذرع العسكرية في التصدي البطولي لجيش الاحتلال,بما فيها كتائب شهداء الأقصى,لتسقط مقولة الاحتلال الواهية,والتي حاولت التستر خلف شعار ضرب البنية التحتية للإرهاب,في محاولة دنيئة للتستر على حربها الديمغرافية ضد كل ما هو فلسطيني.

إننا في كتائب نسور فلسطين,وفي الوقت الذي نؤكد فيه,كما تؤكد معنا كل فصائل العمل الوطني والإسلامي,شمولية الصراع مع الاحتلال,فإننا نؤكد على ضرورة أن لا تقتصر ساحة الصراع,على ما هي عليه الآن وان يعمل الجميع وكل حسب إمكانياته وعلاقاته مع حركة التحرر العربية والعالمية, على إعادة الاعتبار لشعار ضرب المصالح الصهيونية والأمريكية في العالم اجمع وحيثما وجدت,خاصة وان سياسة الشجب والاستنكار وغيرها من أساليب النضال السلبية لم تعد تجدي.

كما وإننا في كتائب نسور فلسطين,وفي ظل الهيمنة الأمريكية على مؤسسات و هيئات الأمم المتحدة, نرى ضرورة تنظيم حملات عالمية,لفضح وتعرية الموقف الأمريكي الداعم لدولة الفاشية الصهيونية,وفي نفس الوقت تنظيم وتشكيل رأي عالمي شعبي ضاغط لمقاطعة المنتجات الأمريكية, وإيجاد آليات للشروع بهذه الخطوات.

إننا وقبل أن ننهي بياننا هذا نرى ضرورة أن نسجل بعض الملاحظات وذلك من خلال مبدأ النقد البناء

نسجل نقدنا للخطاب السياسي لوسائل الإعلام المحلية والعربية وكذلك بعض القيادات والتي وقعت في فخ الترويج بان الحرب هي بين الكيان الصهيوني وحماس,حيث أن هذا الخطاب وان كان عفويا في بعض الأحيان , إلا انه يلحق الضرر بنا كشعب فلسطيني,ويقدم خدمة لآلة الحرب الصهيونية والتي تسترت خلف هذا الوهم.

كما وإننا في كتائب نسور فلسطين,وعلى ضوء ما يروج له حول إعادة اعمار قطاع غزة,فإننا نقترح تشكيل لجان مناطقية مختصة,للإشراف على هذا البرنامج,وهذا توخيا للشفافية,ولسيادة روح العدالة, مع الاخذ بعين الاعتبار,أن يتمتع أعضاء هذه اللجان,بالمهنية والطهارة والأمانة.

في الختام,فإننا نقبل كل الأيدي الطاهرة,الضاغطة على الزناد,وبعيدا عن النرجسية,فننا نسجل فخرنا بمساهمة مقاتلينا في كتائب نسور فلسطين,في معركة الدفاع والشرف,وللاطلاع على هذا الدور, وعلى الرغم من تواضع إمكانياتنا وحداثة نشأتنا زوروا موقعنا على الانترنت(http://knspal.com/index.php) .

إننا في كتائب نسور فلسطين وعبر بياننا هذا,لا ولن نعرج على موقف اللاموقف للحكومات العربية,ونترك فصل المقال,للأحرار في امتنا العربية

التحية كل التحية للثائر الاممي هوغوشافيز, كما ونحي دولة بوليفيا العظيمة والتي جسدت ومعها الثائر الإنسان شافيز, الروح الثائرة لشعوب أمريكا اللاتينية .

المجد كل المجد للشهداء00 والشفاء للجرحى00والحرية لاسرى الحرية

الموت للصهاينة000والنصر للثورة

الوطن أو الموت00النصر أو الشهادة

وإننا بأذن الله لمنتصرون

كتائب نسور فلسطين

22/1/2009

No comments: