Monday, January 12, 2009

نداء عاجل - الحركة المصرية من أجل الديمقراطية

وصلتنى هذه الرسالة على الميل للنشر من قبل الحركة المصرية من اجل الديمقراطية ولان المدونة تنشر كل ما يأتى من زوراها يتم نشر نص الرسالة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نداء عاجل
إلى كافة القوى الوطنية المعارضة المصرية

نظرا للظروف التى تمر بها أمتنا العربية عامة وقطاع غزة خاصة بعد وصول عدد الشهداء إلى حد غير مسبوق فى الصراع العربى الصهيونى مع التجاهل الدولى الرسمى وعدم صدور قرار ملزم من مجلس الأمن يدين الانتهاكات التى تتم على أرض غزة .
فإننا نتوجه إلى كافة القوى المعارضة بتجميد نشاطاتها المعارضة للنظام الحاكم فى هذه الفترة ولمدة شهر من تاريخه حتى نتفرغ جميعا للقضية الأساسية والهامة فى تاريخ أمتنا العربية .
وإننا إذ نتوجه بهذا النداء فإننا لا نسلم للنظام المصرى الحاكم بنجاح سياساته الإصلاحية فى مصر ولكن كل ما نصبو إليه هو التفرغ الكامل لجمهورية مصر العربية حكومة وشعبا ومعارضة للعمل على رفع المعاناة عن شعبنا فى غزة من جانب النظام الحاكم المصرى وإفساح المجال للتعبير عن الغضب الشعبى وعدم قمعه فى اطار حرية الرأى والتعبير من جانب القوى المعارضة .
ونطالب النظام الحاكم فى هذا الاطار بالسماح بالمسيرات الشعبية وحملات مساندة شعب غزة المنكوب بكافة الطرق السلمية والغير مثيرة للشغب أو ما يعرض أمن الوطن للخطر .

شادى طلعت على السيد الفيل
رئيس اتحاد المتحدث الرسمى للحركة
المحاميين الليبراليين المصرية من أجل الديمقراطية
0122989016 0104940247 - 0110310605

No comments: